الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

حــجة غبــية لمساكين الإسلام !!!




مقدمة:


يقول المسلم المسكين أن الملحد بلا أخلاق ولا وازع وأن الملحد مفسد مخرب بينما يرى نفسه معطاءاً وبناءاً !!!!!!!!!


بل وصل الأمر بكثير من المسلمين أن ادعوا أنه لولا الدين والإيمان لافتعل الشخص بأمه وأخته وبنته !!!!!!!!!
يعني ما يردعهم عن أخواتهم وبناتهم هو الدين كما يزعمون !!! هل يعقل أنهم يفكرون ببناتهم وأخواتهم ليل نهار ولولا الدين لحصلوا على مرادهم؟؟؟


فهم ببساطة يرون الدين والخالق منجي لهم من الكوارث والأخطاء وأن الخالق يقودهم ويوجههم لكل شيء جميل


الحجة الغبية للمؤمن :

المؤمن الأبله: ما دام أنكم يا ملاحدة تقولون ليس هناك رب ولا خالق ولا بعث فلنقتل بعضنا ولنسرق البنوك ونقفز على خواتنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الملحد: لولم يكن هناك رب كما نجزم لم نخرق الأنظمة ونقتل وننهب؟؟
المؤمن: لأنكم بلا دين والدين حامي للفضيلة !!!!!!!!!

الملحد يا سماجة الحجة ؛ طيب أنتم تقتلون بعضكم باليمن والعراق وأفغانستان والسعودية ولبنان وتنهبون بعضكم ومسؤولينكم يسرقونكم ويهينونكم ولديكم زنا محارم بشكل رهيب واغتصابات وبلاوي وهذا المعلن بالإعلام فما بالك بالخافي وما هو مقيد ضد مجهول؟؟؟

المؤمن الغبي: من يقتل ويزني من المسلمين فالله يعاقبه أجلا أو لاحقا ويهمله و..و...؟؟؟؟؟؟؟

الملحد: قف يا وقاف؟ أنت قلت لولا وجود الخالق لنهب الناس بعضهم وقتلوا بعضهم و.. فما فائدة خالقكم وهناك جرايم قتل فيما بينكم وهناك نهب وزنى و...و...؟؟ ما فائدة إيمانكم به وما هي شغلته حينها؟؟؟

المؤمن: الجرايم بكل مكان وكل وزمان وبكل عصر وعند كل شعب فلم المسلمين بالذات يتم الهجوم عليهم؟؟

الملحد: أنت راوغت وناقضت نفسك ولم تجب على الأسئلة فأنت قلت : لولا وجود خالق لتقاتل الناس وخربوا الأرض وانتهكوا المحارم ؛؛ وقلنا لك :: أن هذا يحدث بشكل كبير يوميا بأمكنة كثيرة وخاصة ببلاد الإسلام فأين حماية الخالق للناس من الجرايم والانتهاكات؟؟؟ وشيء آخر : أنت ضمنا تعترف بغباءك ولكنك لا تصرح فما دمنا أحرجناك بشأن وجود خالقك المزعوم الحامي لكم من الجرايم فلم لا تقفز على أختك الآن ؟؟؟ ولم لا تخرق القوانين أنت وقومك؟؟؟؟ أتخاف الخالق أم الدولة؟؟ الخالق لا وجود له والدولة مشاهدة ملموسة ؟؟


وشيء ثالت: ما دمت تعترف أننا ملحدين وأنجاس وحاقدين وكافرين بربك لم لا نكسر القوانين ونسطو على البنوك كما تقول ؟؟؟؟ مالذي يردعنا برأيك؟؟؟
إن قلت أن الأخلاق تردعنا فأنت صادق وإن قلت أن القوانين والمحاكم تردعنا فعندها سقطت حجتك المضحكة التي تقول أن الرب هو من يردعكم و يحميكم من قتل بعضكم وسرقة بعضكم فهلا توقفت قليلا وتركت السماجة؟؟؟


الرب يحميهم من الانتهاكات بحق بعضهم ومع هذا هم أكثر الناس تقاتلا واحترابا فأين مزاعمهم الباهظة وبذيل من ذهبت الحماية الربانية؟؟؟؟ لو لهم عقول لاتبعونا فنحن الأفضل منهم أخلاقا وتصرفا وتعاونا كما أننا عندما نفعل الخير مع أحد لا نطمع بشراميط الجنة مثلهم



ما يسميه المؤمن حجة ليس من الحجج بشيء وما يحرجهم الكفار به يسمونه شبهة !! وهذا تلطيف وهو من هول الصدمة


« آخر تحرير: اليوم في 12:54:23 بواسطة الراوندي/مفتي المنتدى » تنبيه للمشرف 109.123.80.69
الإسلام ممثلاً بذوي اللحى القملية هم دمار الأرض ويجب علينا فضحهم والتحذير منهم وكشف دجلهم:
http://rawndy-saudirawndy.blogspot.com

--------------------------------------------------------------------------------

الراوندي/مفتي المنتدى


مشاركة: 1384

رد: حجــة غبية لمعاقين الإيمان
« رد #1 في: اليوم في 01:01:20 »اقتباس المسلم لو قال أن القوانين والشرطة هي من يردع الملحد عن ارتكاب المحرمات والجرايم فإنه قد جعلها(القوانين والشرطة) متفوقة على ربه ومشيئته ولكنه ساهي لاهي ما يعرف راسه من كرياسه لأن العظام المتحللة تتحكم به من قبورها فما بالكم لو مخمخ على كاس من بول بعير إسلامي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وعلى الريق؟؟؟

هناك 6 تعليقات:

Unknown يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا راوندي على موضوع الردود والاخلاق سأذكرك لانك كثير النسيان مقالك قبل ايام فقد احتوى مقالك قرعان وطيز وغيرها وانا رديت بما يحتويه مقالك ولاتتوقع ان اتكلم معاك بأدب وانت تهين معتقدي بل سيكون ردي اعنف من ردك وهذا ما حصل في مقالك قبل هذا لكل فعل رد فعل وان تكلمت بأدب معي سأحترمك وسأرد بكل ادب عليك واحتمال نصبح اصدقاء اذا احترمت معتقدي وانا ساقابلك بالمثل فسعد بن معاذ رضي الله عنه كان له صديق من الجاهلية ينزل عليه ضيفا كلما نزل بمكة وشكرا ارجو ان تفهم مقالي مع تحيات ال ال ال الى الكاتب راوندي (الم ذلك الكتاب لاريب فيه هدى للمتقين) صدق الله رب العزة سبحانه وتعالى عما يشركون

hend anwar يقول...

اللى زيك عمره ما هايفهم يعنى ايه اسلام
او مسلمين

وانت اللى اغبى مخاليق ربنا يا كافر

Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

اخي العزيز sun انا اسف كنت احسبك قد وجهت الكلام الي وشكرا

مسمار يقول...

هدية للرواندي

http://www.youtube.com/watch?v=huMgQyoY2gI

http://www.youtube.com/watch?v=8XFlVGmLHSI