الجمعة، 4 ديسمبر 2009

الإســـلام المخــــزي في صــــــور/ كوكتيل


الحرية = عبودية؟؟؟؟ عمى يا عمى


صاحب الكاريكاتير نسى الفيزيائي بن باز وآل الشيخ والمعاقين المعاصرين ؛ بمثل هؤلاء القدوات سنبني مصانع ومعامل وسنتحضر



ليس للمسلم عقل البتة بل جمجمة فارغة




رب العربان يديه كلتاهما يمين؟؟؟؟ يا للتشويه ؛ أين هو وقت الدينصورات؟؟؟ جعل الدينصورات تحكم الأرض مائتي مليون سنة ومن ثم انقرضت منذ +++ خمس وستين مليون سنة = २६५ومن ثم جاء وخلق الإنسان بوقت متأخر؟؟؟ ليه؟؟


كل أهل دين يمدحون دينهم ولكن يبقى الإسلام هو الأخس والأنجس والأحقد والأرذل والأسفل والأتفه والأنتن والأجرب والأحقر والأحط



كان محمد رسولنا يقبل البطون ويقبلون بطنه؟؟؟ عجايب















ينكرون نظرية داروين التي خرجت من النظرية للحقيقة ؟؟ مرجعهم بهذا شيوخ المساجد وقرآنهم العتيق ومرجعهم المواقع الدينية الإسلامية؟؟؟ يا سلام






المسلم دوماً بوجهين وذيلين طويلين




عاش العلم والعلماء؟؟؟؟ شيوخ بلحى يقال لهم علماء؟؟؟؟؟ أهل الأبوال والحيض والاستجمار والقتل والجهاد علماء؟؟؟ إذاً ماذا نسمي الأطباء وأهل المعامل والمختبرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هم جهال؟؟؟؟






روعة التحليل؟؟ محمد نبي إذاً هو صادق إذا يجب طاعته بكل شيء؟؟؟؟؟؟ خيطي بيطي







روعة أن يقترض المرء المسلم التخصص من أخيه المسلم الآخر؟؟؟؟؟؟؟؟ رعتكم المجرات




ولا انكشفوا للآن؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لمن الفضل بهذا؟؟ للغباء أم الوسايط أم للدين الإسلامي؟؟؟




رب العربان والغربان الذكي









في أفريقيا وليس في جيزان



منظر من مالطا ولا يخص الحكومة السعودية




أوربيين بدو ؟؟؟



محتاجين من اسكوتلندا




فقراء من كوريا الجنوبية ومن يقل أنهم سعوديين فهو متجني ولا دليل عنده



فقراء من مدينة سدني أو كانبيرا وليسوا عرب مسلمين من الرياض



أطفال فقراء بالشانزلزية وليسوا سعوديين ؛ دائماً يتجنى الغرب علينا وينسب لنا المخازي




طفل تشيكي وليس سعودي




بنت ألمانية بائسة من الفقر والحر والعازة وليست البنت سعودية كما يشاع بالإعلام



طفلة فلنديـــــــــــــــــــة فقيرة وليست سعودية




أطفال مكسيكيين وليسوا سعوديين



هذه الصورة ليست من السعودية وإنما من واشنطن العاصمة




الصورة تعود لزوج من جنوب اليابان وتم اتخاذ اللازم




أما هذه الصورة فهي لعائلة فلسطينية لاجئة منكوبة وليست لسعوديين كما يتبادر للذهن فنرجوا التدقيق ؛ حقيقة لاجئين فلسطينيين أو شعب سعودي أو عربي كلهم بالهواء سواء




هذه الصورة تم التقاطها القرن الماضي جنوب اسطنبول ولا تخص السعودية بتاتاً



تنتظر المفنسين ليعطوها قليلاً من الريالات مسكينة ربما تكون عميلة لـ السي آي أيه من يدري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أو ربما يقولون أنها ليست سعودية ؟؟؟ههههههههههه









الصور للأثرياء السعوديين أخذتها من مدونة الوجة الآخر للسعودية وهي معبرة



أين البترول؟؟؟؟آسف الصورة من القوقاز



الصور ليست من السعودية إنها لمخلوقات فضائية



الآن يريد احترام الأديان مع أن قرآنه يلعن كل الأديان الأخرى إنه لعن صريح واضح وليش اللف والدوران ومحاولة إيجاد أعذار غبية مضحكة؟؟؟؟؟؟؟ توقفوا







هذا المنظر الجميل بالأسكا أو لندن وليس بالسعودية بل هي صورة مدبلجة صنعها اليهود بقصد الإساءة للسعودية المكية



السعوديين أثرياء قصدي مكتفين



السعودية أعدل بلد بالعالم فلا يوجد فساد ولا نهب ولا قتلى ولا بائسين








رقع يا مرقع؟؟؟ قال : شيء يترقع وشيء ما يترقع















كل الغرب يشهد للإسلام؟؟؟ بماذا؟؟؟ بكثرة المبتكرات أم بالتحضر أم بقلة التفجيرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هنيئاً لكم بول الإبل والنوق ولا أروع سعادة ممن يشرب تلك الأبوال على الريق حتى يمخمخ صحة وعافية مخمخوا وش وراكم؟؟؟ لكن هل شيوخ الفتوى يشربون البول أم يصفونه للدهماء؟؟؟؟؟






هل يستطيع أحد فرقهن عن الزبايل؟؟؟ أنا لا أستطيع

هل يريد أحد حورية مثل هذه؟؟؟؟ فليهنأ بها



يا فرحتها بدينها وقرآنها وتشريعاتها المخجلة









فكثير من الغبيات اللواتي يحملن أرقى الشهادات من الغرب بمختلف العلوم يجزمن أنهن عورة وناقصات عقل ؛ لذا منطق الراوندي يقول:: لا يجوز الدفاع عن حقوق مسلمة لأنها لن تنجب سوى المزيد من الأغبياء والسفهاء







هناك 44 تعليقًا:

Sahran يقول...

روعة يا الراوندي

دايما فاضحهم ومقلق نوهم

كل صورة ممكن توحي بمقال كامل يكتب عنها

يدعون أنهم خير الناس وهم أرذلهم
يدعون الأخلاق , ويذمون في أخلاق الغرب وهم أهل القتل لمجرد اختلاف الرأي

مبدع كعادتك , ويا رت تبقى متواصل في نشر هذه الصور


تحيااااااااااااتي لك


ودمت سالما

lina يقول...

لمسلمون خير الناس شئت ام ابيت يا ساهر

و بنشر الصور لن تستطيع تشويه صورة هذا الدين الحنيف، الحمد لله على نعمة الاسلام

rawndy يقول...

هلا سهران

لكنهم لن يفهمون ولن يتعضون وحنا وراهم


تحياتي لك


°°°°

الغبية هذي

فنسي بالمساجد وانقلعي

غير معرف يقول...

lina
إذا ضاقت نفسك يوما ًبالحياة فما عدت تطيقين آلامها وقسوتها، دسي ذلك الأصبع الإسلامي في طيزك، يا ناقصة عقل ودين ، لم اقرأ اي من مواضيعك ورغم ذلك دعوت لك ان تدخلي الفردوس لتمصي ازباب الأنبياء والمجاهدين
الله اصغر صغير..
تحية اعجاب وتقدير لراوندي العظيم

عابرسبيل

sawsanah يقول...

راوندي كيفك وإيش أخبارك؟


معقولة هاذي الصور من السعودية؟؟

rawndy يقول...

عابر سبيل

شكراً على الرد الرائع القوي

تعليق حلو بالمرة


وتحية لك


هلا سوسنة

أخباري جيدة وماشية الأمور

السعودية هل على رأسها ريشة؟؟؟

هناك صور فقر أخزى وقد تصلني يوماً فأنشرها حتى يحصل الضعفاء على شيء من حقوقهم مع أن هذا بعيد بالوقت الحالي

المثل يقول:
من برا هله هله ومن داخل يعلم الله
من هو الله؟؟
تحية

غير معرف يقول...

لماذا نحتاج الآن أن نسمي أنفسنا بالسلفيين؟

نحن الآن في وقت صعب ظهر فيه البدع والأهواء بكثرة ومن الناس الذين يدعون أنهم من أهل السنة والجماعة وهم في الأصل لا يرتبطون بأهل السنة والجماعة لا من قريب ولا من بعيد لأسباب لأنهم مبتدعون ضالون يغرقون في أوحال البدع فأصبح لزاما علينا نحن أصحاب المنهج الصافي والمعتقد الصحيح أن نميز أنفسنا بلقب شريف يمحوا أهل البدع من قاموسنا المشرف وتاريخا المجيد وما هم إلا مسيئين لمنهج أهل السنة والجماعة وهذا اللقب ما يزيدنا إلا عزة وفخر لأنه ينسب إلا أصحاب القرون الثلاثة الأولة وهم السلف الصالح رضوان الله عليهم واللقب هو ((السلفية)) قال شيخ الإسلام ابن تيمية"ولا عيب على من أظهر مذهب السلف وانتسب إليه واعتزي إليه بل يجب قبول ذلك بالاتفاق فان منهج السلف لا يكون إلا حق" وقال الإمام الذهبي "لم يدخل الرجل في علم الكلام ولا الجدال ولا خاض في ذلك بل كان سلفيا"واسم السلفية إنما هو محمود لقول ابن تيمية.

غير معرف يقول...

الصور الصراحة تصدم! @_@
لا تعليق ._.

صور الكاريكاتير حلوة :)

يوم سعيد
Reila

غير معرف يقول...

بدعت ياراوندي ..فعلا هناك صور أبشع ولكن التعتيم الأعلامي ..
لي أيضا تعليق على أصبع لينا ..بس أستحيت ..يعني لازم ترفعون أصبعكم ..ترا هالحركة عيب ياقليلة الأدب ..
روح غسلي أيدك شكلك وصخ ويبغالك مطهر عقلي وجسدي ..
راوندي ياريت تكتب عن حمامات المسلمين المقرفة ..مااعرف ايش هواهم في كب الماء على الأرض ..قرف
نانا

rawndy يقول...

ريلا

الحقيقة دوماً تصدم بل وتغضب الهمج لأنهم يريدون المدح والتطبيل والصمت على الأخطاء حتى ينهبوا أكثر

وإن أخبرناهم قالوا لم نعلم من قبل وسنعدل الأمور ونساعد الفقراء لكنها أكاذيب بأكاذيب وهي مكشوفة الآن حتى للصغار


نانا

الخافي أدهى بكل بلدان الإسلام

لا تستحين من أي تعليق وزمان الحياء السامج راح لأن الحياء يأكل حقوقنا

حمامات المسلمين ومساجدهم كلها مقززة فالحمام به القذر الواضح والمسجد أيضاً كله قذر حيث يطأون الفراش ويتساقط شعرهم من كل مكان زيادة على الماء المتناثر والعرق وبعدها يرمون وجوهمم على فراش المسجد البكتيري


أمريكية دخلت حمامات مسجد نساء في دبي فانصدمت من قذارة المسلمات ومن دعكهن لأرجلهن بالمغاسل ومن الوصخ والماء المتناثر

غير معرف يقول...

يا للوقاحة و قلة الادب ن اشخاص همج و الدليل تشتمون الاسلام و تنشرون في تعليقاتكم كلام بذيء دلالة على اخلاقكم و مستواكم يا رعاة
رواندي لم ارى انسان في حياتي بغبائك ووقاحتك و قلة ادبك ، ساذج احمق هل ان اختلف رايك مع فتاة تسبها؟

و لكن انبحوا فانتم كالكلاب المسعورة ، لن يبالي بكم احد ..

البابلي يقول...

للغبي الغير معروف يانكرة
اتصور انك ابعوري الهارب الذي ابحث عنه من مدة

اريد ان اقول لك ان هذه المدونة هي لصاحبي واريد منك عندما تدخل لاي مدونة لاي ملحد ان تحترمها ولاتقل كلماتك الوسخة مثل نبيك البعير الاكبر فهولاء الملحدين كفرة وزنادقة بك وبدينك وبمحمدك وبالاهك لانهم عرفو انهم اناس يعيشون بين اناس غيب عليهم فكر الاباعر
واحذرك ولانني احبك لانك بعيري المفضل
ان لاتسب ولاتشتم هنا لانهم سيفعلون بك الذي لن تتصوره واخشى بعدها ان افقدك للابد وخصوصا انه في المدة الاخيرة لاحضت عليك ان تصرفاتك قد اخذت بالتغيير وقد بدأت تتصرف كالحمار وقد غيرت اسمك الى يعفور السادس عشر ؟؟؟؟؟؟
فيا ابعوري الحبيب اقعد عاقل وخليك حبوب

البابلي يقول...

الى حارس طيبة
عندي لك وصفة قرأنية مجربة وبحمد الله مفعولها مؤكد لاخر الحدود
وقد استخدمها النبي صلى الله عليه وسلم ايام الدعوة
العملية تتفرع الى ثلاثة اجزاء
الجزء الاول هو ان تصوم لمدة يوم كامل
الثاني هو تطبخ قدر كامل من العدس وتاكله
الجزء الثالث هو ان تدحس ثلاث من اصابعك في فتحتك الشرجية وبعدها تلحس واحد من اصابعك وتدخل الاخران في منخاريك لمدة عشر دقائق
وبعدها ستتحسن حالتك وتصبح من احد انصار السنة والجماعة بكل تأكيد وبدون اي جدال

غير معرف يقول...

ايها البابلي القذر الاحمق الوقح لا ادري عن اي شخص تتكلم و يعفور السادس عشر؟ هل انت في كامل وعيك وقواك العقلية يا لتفاهتك ، انت اكبر دليل على ما قلته يا سافل لكن انت بجد خوفتني ما ادري ماذا ستفعل بي ..ههه عن جد ومن الجهل ما قتل، انا انتظر ان يفعلو بي ما لا اتصوره

احمرة تنهق

غير معرف يقول...

على فكرة بما انو صاحب المدونة الحمار السافل الكبير صاحبك فهذا واضح لان الطيور على اشكالها تقع عفوا..البهائم على اشكالها تقع
انصحك باعادة تاديب وبزيارة طبيب عاجل ..

rawndy يقول...

أبعور ينبح بوادي ويفنس بآخر

قال تعالى
ومن ينهق فإنما ينهق لنفسه ومن طار فإن الله مع التافهين

طيزك أوسع من رحمة الله

الله : ربك العربي

غير معرف يقول...

راوندي! اعرفك تحب الكاريكاتير
http://www.facebook.com/pages/Dr-Wafa-Sultan/12767347044?ref=search&sid=1508473479.912160283..1&v=wall#/photo_search.php?oid=12767347044&view=all

ينفعونك في البوستس اللي في الطريج :)
شوف وادعيلي خخخخخخخخ
Reila

غير معرف يقول...

روندي الم يقل لك احد من قبلي انك قذر ..عديم الاخلاق يبدو انو حالتك النفسية ازدادت سوءا ..اشفق عليك

عندما لا تستطيع الرد على تفاهاتك تشتم و تتلفظ باقبح العبارات التي تدل على دنو مستواك و عدم شخصيتك يا سافل .

انا لسا انتظر شو بدكم تعملو يا حثالة.

البابلي يقول...

يعفوري الحبيب
هل جرحت كلماتي
اه والف اه واسفاه فانا لم اكن اقصد وبحق ربك البعير انا لم اكن اقصدك بالطريقة التي فهمتها
فلاتتصور انني في يوم من الايام ساجرحك وأؤذي مشاعرك الحساسة
وخصوصا انك تعرف مدى تقديري وحبي لك نتيجة الخدمة والسنون الطوال التي خدمتني بها تحملني على ظهرك في ترحلاتي واسفاري والمشقة التي تستحملها من وراء ذلك

ولكن في المدة الاخيرة بدأت بعض الاعراض الغريبة بالظهور في تصرفاتي تستدعي الاستغراب حيث بدأت تصرفاتك بالتغير وبدأت تقلد تصرفات الحمير وحركاتها بالرفس والنهيق وغيرها وهذا بالخصوص بعد ان بعد ان استعارك مني شيخ اسلامي ليقضي حاجته بك ؟؟؟؟؟
فياابعوري الحبيب او عفوا مستر يعفور كما تحبب اني يسميك الاخرين الان ساصلي للاله شمش ان يهديك وترجع الى صوابك وتفهم ان البعير سيضل بعيرا للممات والحمار سيبقى حمارا للممات
لايوجد هناك غير الانسان الغبي الذي يرفض ان يشغل عقله يتحول يااما لحمار او لبعير لانه يرفض ان يشغل عقله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
احسن وصفه لعلاج حالتك
هي نفس الوصفة التي وصفتها لصاحبك عسكر طيبة فالشيخ الذي اعطاني هذه الوصفة قال لي والله اعلم ان هذا الوصفة ستفيد كل بشر اوبعير تضهر عليه اعراض الحمورية الفصلية الاسلامية ويذكر ان النبي صلى الله عليه ورفس جربها على الصحابة والمؤمنين

غير معرف يقول...

البالبلي الكلاب تلهث طو الوقت حتى و ان رميت لها عظاما تلهث ، و انت كلب مسعور لا حرج عليك وحتى و ان ادبناك فان ذيلك سيظل اعوج ..

البابلي يبدو اني مدحت الكلب المسكين حين شبهته بك فانت اسفل و احقر بكثير انت و كل من معك ..

انا لسا استنا شو بدك تعمل يا كلب

rawndy يقول...

يا حشرة نبيك ما عرف سر لهاث الكلب وهو يظنه يلهث هكذا أو اعتباطاً

الكلب حيوان وفي وأمين وليس حشرة قاتلة مثل حشرات الإسلام

الكلب يا حشرة ليس له غدد بجلده فيخرج العرق مع لسانه ومع ذيلك ونبيك الغبي قال: مثل الكلب إن تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث وسماها آيات

خرطي يا رسول الرعاع

يا لتخلفه الكبير

لماذا يحمل على الكلب ويطارده ويأمر بقتله وبالأخص إن كان أسود؟؟؟؟ رسول همجي مثلك

راح أتوسط لك عند البابلي فلا تخاف لن يهددك أحد ولن يؤذيلك أحد وإلا فالويل لو لك لو قل أدبك

لنا أساليب خاصة

غير معرف يقول...

طيب يا كلب روندي روجيني اساليبك الخاصة انا انتظر ..

انت ما تعرف غير طول لسانك و تلهث و تنهق لكن في النهاية لن تفعل شيء.

rawndy يقول...

ريلا


شكراً أخذت مجموعة كبيرة من الكاريكاتيرات ساضعها لاحقاً

غير معرف يقول...

انصحك ان تضع نفسك اولا لانك انت في حد ذاتك كاريكاتير ههههههههه

غير معرف يقول...

الكاركاتير 1
هل يعقل ان الله يأمر الشيطان المعروف ايضا بإبليس بالسجود لآدم ويرفض فبدل ان يعاقبه كافأه و رخص له بالوسوسة لبني آدم، ما ذنبي أنا حتى وسوس لي العقل عفوا الشيطان وألحدت وكفرت وتبولت على القرآن مسحت به طيزي

الكاركاتير 2

العلم عند المسلمين هو الإجترار مثل الغنم يستظهرون ثم يتقيؤون ويسمون ذلك علما ، وينتضرون من الغرب احدث الإكتشافات ويهرعون لقرآنهم الخرائي علهم يجدون فيه شيئ ليقولوا ان محمد صلعيمو كان يعرفه قبل 1400سنة

رائع الكاركاير الذي يصور الله جالسا على العرش بطيزه في السماء السابعة ويدلى يديه نحو السماء الدنيا جهة عين حمئة لكي يشهد ولاء الشمس وهي تسجد له.

غباء المؤمنين لا حدود له

ودمت بخير يا راندي، لا تغير شيئ من اسلوبك الرايع شكرا لك

عابرسبيل

rawndy يقول...

هلا عابر السبيل

كلامك ذهب وعسى الهمج يفمون بيوم ما ولكن ما ظنتي يا خليف تاكل بطاطا

تحية

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
غير معرف يقول...

الى البعير الذي علق موقعا بإسمي
انت صورة ومجسم لما فعله ورم ضهر في سكان بلاد الرمال منذ 1400سنة اسمه الإسلام اخترعه رجل جاهل ونشره بالقوة ،وشل قدترهم على التفكير ..اينك من الراوندي الذي رفض الخرافة وأعلن ذلك ... إذا اردت ان تشفى من هذا الورم الخبيث الذي اسمه الإسلام بطل الإدمان على مشاخيخ الإسلام انهم ناقلي الفيروس المسبب للحالة التي انت عليها ولا دواء لها إلا إعمال العقل .. وأنصحك ان تكون شجاعا وتعلق باسمك ولا تنتحل هوية الآخرين
وفي الختام امصص اير ابيك واعضض فرج أمك يامخبول انك خاو الوفاض ، لا تتجرا مرة اخرى على سيدك الراوندي العظيم

عابرسبيل الحقيقي

rawndy يقول...

هلا عابر سبيل الأصلي

دع المفنس يهرطق لوحده ولن نلتفت لأبعور صلعومي طويل البلعوم فهو سيضيع وقتنا ولن نستفيد منه إلا الغباء المركز

تحية

الرواندي المنيوك يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
الرواندي المنيوك يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
الرواندي المنيوك يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
الرواندي المنيوك يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
abou9othoum يقول...

التحيات الزكيات على أبهى الشيوخ
أسلوب جميل و منهجية جديدة في تشويه الأقزام و تعرية خبائث المسلمين.
واضب و جوزيت خيرا و البابلي ولي التوفيق

الكافر بالله
أبو قثم
أخزاه الله

rawndy يقول...

هلا بو قثم

بركاتك يا شيخنا

تحية

غير معرف يقول...

it were great photos and funny comments man. good work.

مش فاهم يقول...

لعنك الله والملائكة والناس اجمعين يابن الراوندي

انت اكيد ملحد صهيوني عميل دسيسة من الغرب لتشويه الاسلام القميل النضيف المشنتف بصابون و شامبو .

اقتلوا هذا المرتد

rawndy يقول...

غير معرف

تحية لك


مش فاهم

وهل نسيت عملي مع الموساد لمدة ستة عشر سنة؟؟ نعم وليش أكذب
هل تعمل معي؟؟ الرواتب مجزية وشقراوات وإغراءات كما أن إسرائيل دولة ديمقراطية عظيمة

صفحة تعليقاتك لا تقبل تعليقي وليست كهذه النافذة وحاولت كتابة تعليق عن شيخك حصوة ولكن لم يستجب الجهاز لي


أشوفك بعدين باي

غير معرف يقول...

يتصدقون السعوديون للدول بقصد
انظروا الي انا كريم وافضل واحد

sensei يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل .. سوف يعاقب كل واحد على هذي الاساة لدين الله عاجلا او اجلا .. والذي تولى كبر اقول له :" يمهل ولا يهمل "
حسبي الله ونعم الوكيل

غير معرف يقول...

مريض نفسي + ملحد = مخلوق وضيع

بطبيعة الحال . المدون ليس ب ملحد ولا اللي يصفقون له...
إلا خنزير يدعي المسيحية او غيرها ولا يتبعها؟؟؟
ليش... انا اقول لكم
هو يشوف نفسه واطي و وصخ و حقير,,, و ماقدروا يطهرونه بالماء المقدس و فشلوا في تعميده...فأصبحت به لوثة عقلية,,, و مع العيشة الدنيئة التي عاشها من خمر و دعارة حتى مع المحارم و في الكنائس ، ضربت جميع الدوائر الكهربائية في رأسه المريض في الأصل... فأصبح يراء الحمار و يقول أخوييييييييييه, والحمار افضل واكرم منه... على العموم إن كنت تدعي بأنك مثل ماتقول يا حمار ،،، فلاتحذف التعليق...

مسلم وافتخر يقول...

ادعو من الله ان يلعنك وان يجعلك عبره لمن يعتبر وان يخسف بك الارض عن ظهرها اللهم امين

غير معرف يقول...

صحيح أن الموت مخيف ولكنه جميل من حيث كونه تجسيد للعدالة الإلاهية.. سوف تموت ونموت وهناك يوم حساب