الاثنين، 15 فبراير 2010

تصفيـــة آل سعود

بصحتك ساركوووزي هههههههه

رجل طموح نتمنى ما يكون أردأ زعيم أمريكي


إرهاب سعودي مضحك



رجل متواضع ؛ هل يفعلها الملك عبدالله مع شباب الرياض؟؟




























عام 2060 كان الراوندي بالتسعين شايب كبير جدا ومريض ويسكن قرية نائية جنوب اليابان وكان حينها البترول قد انتهى من السعودية وثار الناس وماجوا على عوايل آل سعود المتزايدة بهمجية والذين بلغوا فوق أربعين ألف بسبب زواجات وطلاقات متكررة همجية بشكل لا مسبوق
الحاصل
قام كثير من الثوار ومنهم ضباط كبار ومسؤلين باعدامات رهيبة واتصلوا بالراوندي ليحضر الهولوكست السعودي فحضر الراوندي واعطوه أمر المحاكمة




سيطر حينها الضباط المعارضين والكثير من المسؤلين على البلد بقوة حديدية فأمر الراوندي بالتالي
أ ـ جمع آل سعود وأصهارهم وأقاربهم والخوياء وكل من يعمل معهم بل حتى أطفالهم الرضع تم وضعهم بالمعتقل على طريق الحاير
ب ـ يتم تشغيل مصانع الصلب والحديد لأقصى طاقتها ويومياً يتم قذف الآلاف من آل سعود وأعوانهم بتلك المصانع الحارقة
ج ـ إرسال جواسيس وخبراء مافيا لتصفية آل سعود وأقاربهم وأعوانهم بالخارج بشتى الوسائل من تسميم وغدر وتفجير والمفجر يكون شهيد الحرية والعقل والإنسانية
د ـ القبض على كل القضاة ورجال الهيئة والملتحين وأئمة المساجد وعلى كل ناعق بالمسجد والقبض على بائعي ماء زمزم والأعشاب المخلوطة وأهل الرقية الشرعية وكل من يتمسك بشيء من الدين ووضعهم بساحات المدن وتركهم ليموتوا جوعاً بعد قذفهم بالأحجار وقواطي الببسي والصلصل
هـ ــ تحويل أماكن التفنيس ومراكز الهيئة لــ بيوت للفقراء والمحتاجات والباقي دور علم وتقنية
و ــ هدم الكعبة ووضع هرم بدلاً منها ويكون المسجد الحرام مكان عام للرقص وبار كبير مفتوح مجاني
ز ــ يكون مسجد الرسول مقر للكتائب العسكرية الثورية حيث تنطلق منه لشتى المدن لتأديب العصاة والمارقين عبر قتلهم وحرقهم
ح ــ حرق وتحطيم كل ما يمت للإسلام وآل سعود من صور وكتب ولافتات وغيرها
ك ــ منع الشماغ والعقال والبراقع والحجاب وتغييرها لملابس قصيرة
ل ــ تكون اللغة الرسمية والدارجة هي الانقليزية والروسية
ن ــ يتم إعطاء الدول المجاورة للسعودية الأراضي المنهوبة منها
س ـ يتم ابتكار نشيد وطني وعلم وطني
ف ـ تكون بيوت وقصور آل سعود وأموالهم وممتلكاتهم وممتلكات أعوانهم مستباحة للنهب لمدة خمسة أيام من تاريخ الإعلان
ص ـ تضرب القصيم بقنابل نووية شديدة السمية والخطورة حتى تختفي من الخارطة ويستثنى (خب الحلوة) الذي ولد به الفيلسوف القصيمي وهذا إن أمكن

ق ـ كل الأماكن الدينية التي أنشأتها السعودية بالخارج لتدعو لمذهبها المتطرف الغبي يتم توزيعها على أهل تلك الأحياء بما فيها الممتلكات

الأموييين صفاهم بنو عمهم العباسيين والعباسيين مزقهم المغول ثم جاء بني عثمان فقضى عليهم أتاتورك وهرب الخليفة العثماني بسفينة بريطانية كانت راسية على الشواطيء التركية إلى حيث ألقت رحلها أم عامر




وسيحيق الأمر بآل سعود وهذا تاريخ لا يتغير بل سنة كونية أعرابية




الكارثة إن أعطوا شعبي الأغبر التافه بعض حقوقه فإنهم يمدحون آل سعود/ولاة الأمر




إن صفعوا الشعب فالشعب يشكرهم ويتلذذ بالإهانة صبح مساء

قصور خزائن وامتيازات وطائرات وشركات وكل ما يريدونه يحصلون عليه سواء وافق الشرع الحقير أم خالفه

يطلقون علينا رجال الهيئة النازية ليقتلوا من الشعب ليل نهار بدون أن تطرف جفونهم
جعلوا الإناث أكياس زبالة تسير وتشوه المنظر وتجلب الأمراض
آل سعود كما قال المثل: على شين الكس عهارة
شوهوا البلد بكثرة المساجد وتركوا الناس بلا مأوى ولا وظائف ولا خدمات؟؟
كيف تكون السعوودية بلد؟؟ البلد توفر للمواطن المأوى والأمن والصحة والتعليم والغذاء وهذه الأمور هي الضروريات الخمس وليست ضرورات الدين الإسلامي النتن

لا برلمانات ولا متنفس ولا سينما ولا مجالس نيابية ولا مساواة تحت القانون والعجيب أن البلد لم تتمزق كما تمزقت روسيا التي قتلت الإنسان
مصيركم للزبالة التاريخية أنتم وشعبكم وصحاريكم
كل فترة يتحفوننا بفتوى أو قضية أو سخافة فيضحكون علينا كل الأمم
إنهم يريدون التلسية لنا وإلا لما فعلوا فعلاتهم
بلد مليانة ملتحين ومتبرقعات ومساجد ومكرفونات ناعقة ؟؟؟ إنها لإحدى الكبر

إنها معجزة الأرض
الأمير علان والأميرة فلنتانة وصاحب +السمو +الملكي + الأمير تبن بن زفت؟؟ ماهذه الأسماء والتراكيب والتكبر؟ يعني لو معي جيوش وغواصات نووية وأسلحة دمار رهيبة لصفيتهم ووضعت اسمي: الأمبراطور الكبير صاحب الجلالة المبجل



هناك 57 تعليقًا:

Sahran يقول...

راوندي الحبيب

هل ستنتظر كل هذه الفترة كي ترى نهاية آل سعود ؟؟
أتمنى أن تكون نهايتهم أقرب مما تتصور , ولكن بدون دماء وحياتك , ما بدنا تسيل دماء أكتر من اللي سال

أما القرارات الأخرى فأعتقد أن الكعبة قد يكون مصيرها يوما مثل مسجد آيا صوفيا بإسطنبول حيث حوًله الغازي أتاتورك إلى متحف,,,,,,,,,


للأسف فالسعودية رغم أموالها الكثيرة , إلا أني أستغرب كيف يتأقلم الناس في هكذا بلد , ليس فيه من جمال إلا جمال البنيان فقط

كانت الآلهة في عونك أيها الراوندي العظيم


تحياااااااااااااااتي لك


ودمت سالما

Reila يقول...

هاي راوندي
مع كل هالكبت والهوس بالفصل بين الجنسين فإن النساء السعوديات يشترين ملابسهن الداخلية من باعة رجال خخخخخ
http://www.alarabiya.net/articles/2010/02/15/100409.html
الهيئة فيها انفصام بالشخصية "كل من فيها"

شي يرفع الضغط

rawndy يقول...

هاي سهران

مصيرهم للزوال ولكن متى؟؟ الحقيقة أكره الملتحين والمطاوعة أكثر من كرهي لنمور هائجة لأنهم سبب الدمار

بلدي بلد البعارين


هلا غير معرف
شراء المرأة المتنقبة أم رمة ملابسها الداخلية من قصيمي وباكستاني وبنقالي وكلهم ذوو لحى ألا يجعلنا نصف رجال الدين بالديوثين/حسب تعابيرهم ؟؟

المرأة تبيع ببسطة بالشارع والقصيمي بو لحية والبنقالي المطوع بمحلات مكيفة

لا وكثير من باعة كلاسين النساء يعرفون مقاس فلانة من علانة:دا مئاسك ياست؟؟؟

دين منتهي يجب إحالته لتشليح الحاير

Pure يقول...

راوندي

راح يصير عمرنا 90 و 2000 بعد موتنا
والوضع ما بيتغير

تكيف مع الوضع اللي انت فيه
ما يسوى تعيّش نفسك بنكد بسبب هالوضع

أهم شي إنك طلّعت نفسك من السعودية

أتمنى تكون مرتاح
وين ما كنت

غير معرف يقول...

الراوندي
نهاية آل سعود والإسلام السلفي الوهابي لن تكون مطابقة للسناريو الذي رسمته ، على الأقل في شقه الدموي، أما بداية النهاية فهو نضوب البترول هذا لا شك فيه، لماذا لأن أميريكا لعنتها جميع الآلهة الحية والميتة والتي لم تولد بعد ،فهي التي تحمي المافيا او إن شئت الأخطبوط السعودي الذي غرس اذرعه في كل مكان في البلاد نهبا لخيراتها..ربما لن نشهد نهاية النظام السعودي الذي يرتعد من الشيوخ ويغدق عليهم من أموال الشعب، ويغض الطرف عن تجاوزات "هيأة المداهمة بلا حدود".. النهاية ستكون إن شاء الشعب بثورة عارمة على الكهنوت وحصره في المفانس ومنعه من التدخل في خصوصية الناس وإحصاء انفاسهم
شخصيا اتفهم غضبك وإصرارك على محو كل ما له علاقة بالإسلام في بلدك، ولكن بطريقة الإقناع لا بسفك الدماء ... آل سعود يا سيدي هم رهائن عند كهنة الإسلام وعند الإدارة الأميركية فمتي استوفت كل مصالحها ستقذف بآل سعود إلى الربع الخالي
ودمت بركانا تقذف حممك في وجه اصحاب الكروش الضخمة ومصصي دماء الشعب الذي أشك أنه راض علي وضعه المأسوي ، فقد حكى لي احد من معارفي أنه خلال موسم الحج قال لسعودي من مكة اني أغبطكم على وجود هذا المكان الطيب في بلدكم، فرد عليه المواطن السعودي، يا ريت لو أخدتم هذه الكعبة لبلدكم لأرحتمونا من الصداع وجحافل الهمج .. وختم صديقي وقال وهو يحولق أشك في إيمان السعوديين وأضن إن بينهم نسبة كبيرة من الملحدين ، فقلت الإسلام في السعودية واجهة فقط لو ترك النظام الناس في حالهم لما رأت أحدا يتوجه للمسجد... النظام الديني الشمولي مصيره كمصير النظم الشيوعي إلى الزوال ، وذلك ليس ببعيد

عابرسيل

rawndy يقول...

بيور
مرات أقول سيتغير الوضع ويتم إيقاف القمع والتخلف والعنجهية ومرات أخرى أرى عكس هذا لذا أنا محتار بشأن الإسلام وحكامه وشيوخه فهل يخربون العالم أم ينقرضون؟؟ ننتظر

عابر سبيل

أمريكا كحوكة من أتفه وأسفل الحكومات وهي منذ الخمسينات تساعد كل ديكتاتور ومع أن الإسلام الوهابي ضربها بمقتل إلا أنها بنت طيبة صابرة وراضية بل متفانية بالخدمة لا تكل ولا تمل
لماذا يرسلون جنودهم لدول الإسلام؟؟ كم من عسكري أمريكي يقتل يوميا؟؟؟ كم عدد المساجد والمعاهد الإسلامية بأمريكا وغيرها ؟؟ تتزايد بهوس مما سيقضي عليها بسهولة ويسر

على طاري آل سعود: أحد الأمراء بصق بوجه أحد المرافقين/الخوياء فقال الخوي الوهابي للأمير: بخور وعطور يا طويل العمر: يعني بصقة الأمير كالعطور

تف على تلك الخراتيت

rawndy يقول...

ريلا

لخبطت وسميتكي غير معرف
آسسسسسسسسسسسف
اللخبطة جاءت غصب عني

تحياتي

(( أبوغرايم )) يقول...

(:
طوييييله 2090 يا الراوندي

وإحنا نتطلع للمستقبل القريب و القريب جداً و الذي سوف يتم فيه القضاء على مافيا آل سعود وشرذمتهم و تخليص الشعب المسكين و المنكوب من بلاويهم !!

~PakKaramu~ يقول...

Pak Karamu visiting your blog

غير معرف يقول...

رواندي الغبي القذر

هربت وتركت اهلك وراك

ما تخاف ان آل سعود حكامنا ينيكون أهلك من شانك؟

عقلك مختل ومن صورتك شكلك مثل الجرو الاجرب الظاهر ما كانوا يطعمونك زين آل سعود..

أنت مسخرة المدونين الملاحده يضحكون على مقالاتك وتعليقاتك الخرتيتيه وهم يعتبرونك الوجه الثاني لعملة الوهابيه السعوديه منت اصلك بدوي سعودي متخلف, وانت هالحين عاله على الغرب ياللي هربت لعندهم علشان يطعمونك ويسقونك ببلاش..

أختفو على لحيتك اللي مو طالعه يا بعير اجرب

انا اقول آل السعود لو يفهمون يسفرون اهلك وربعك الجربان اللي خلفوك لعندك خلك تعرف من الله حق..

عاش اسيادنا آل سعود وموت بحسرتك يا جرو

rawndy يقول...

هلا بو غرايم

نهاية الناهبين والمتكاثرين على حساب غيرهم معروفة ولا زالت تتكرر هنا وهناك

تحية

باك كارما
هلا فيك

sawsanah يقول...

راوندي

يعني في 2060 آل سعود بعدهم متربعين على العرش؟؟


مو خوش فال,, على قولة أواننا العراقيين



:)

rawndy يقول...

سوسنة

بالطبع مو خوش فال بل نكبة

يعني راح يتم تصفيتهم بعدما يشفطون الأخضر واليابس

غير معرف يقول...

الهولوكست السعودي
هههه

اغلب الناس المتدينين ما بيفهموا اسلوبك في النقد
ولكنك ناجح
اهنئك

rawndy يقول...

moral

هلا بك

مو ضروري يفهم أهل اللحى القملية الذين قتلونا ونهبونا لأن الدايرة ستحيق عليهم وسيجتثون بالنهاية

مصير كل ناهب للأوطان وكل معطل للحياة هو المقصلة
تحية

rania يقول...

راوندي العزيز

أنا متفائله لــ 2030 راح يحصل تغير...لم يبقى القليل على النفط
الفقير راح ينفجر ياراوندي فقط اجلس جنب الحيط وراح تسمع الزيط :]


المهم أنت مرتاح لا تهتم الى الحشرات اللتي تسب

موده وحترام

حلم بيعافر يقول...

بصراحة مدونة المطر جميلة جدا
انما هنا اسمحلى انت بتعك من غير لازمة
محدش بيهاجم مقدسات حد بالطريقة بتاعتك دى
ده اقل مايقال عنه تعصب والمتعصب هو انسان اعمى
المفروض انك ليك حرية الفكر والراى بس ملكش حق تجرح فى حد كده

ابو الريح يقول...

نهاية الدولة السعودية بايدي ال سعود وحدهم ، فان اصلهم ليس عربيا بل كان جدهم من اليهود الاتراك ، وتلك من ضمن خطة سابقة لانهاء الوجود العربي وخلطه ، وهذا ما يحدث الان حيث غزو العراق هو مقدمة لذلك ، والشرق الاوسط الجديد قادم لا محال ، ستنتهي دولة السعودية وستظهر دول اخرى وتبقى مكة والمدينة فاتيكان صغيرة لمجرد الزيارة الدينية ، والباقي ستتحول الدول الى علمانية ومخلوطة من جميع الاعراق العجم والهنود ومن اوربا الشرقيه ،، المهم ان الدولة اليهودية الكبرى ستظهر من حدود العراق الى السودان ، ويلم لي على الرئيس السوداني البشير

نادر الحر يقول...

مرحبا بالصديق العزيز الراوندي
-------------------------------
أتابع كل مقالاتك وان كنت أتكسل في التعليق

عصابة ال سعود احدي العصابات العربية
التي تحتل هذه الامة المنكوبة


ياليت يعود الاستعمار الاوربي


تحياتي لك صديقي

rawndy يقول...

رانيا
عسى ما تتوقعينه يحصل ونرتاح ويرتاح الكثيرين

تحية

أبو الريح
ليت الدولة اليهودية الكبرى تظهر وتضمنا لها
رئيس غسرائيل ورئيس الوزراء يتغيران كل خمس سنوات ولا يورثون الحكم وباسرئيل انتاج وتقنية وتقدم وحرية انتقاد لكثير من الأشياء وليتنا نصل لربع ما وصلته

تحية

هلا نادر الحر

فعلا الاستعمار جلب لنا منافع كثيرة وخسارة أنه انتهى
جلب لنا السيارات والتلفون والمدارس والمستشفيات والمكائن ومنافع لا تحصى بينما ديننا جلب لنا البغض والحروب والفقر والجهل

تحية

W0A1VI يقول...

ممتاز اخيرا وجدت مدونتك الاكثر من رائعة واصل يا بطل تبا لاكياس النفايات و اتمنى لو صورت سيناريو المستقبل اكثر عدالة مثلا عوض جمع ال سعود لما لاتجمع كل المسلمين وتقيم لهم فرن كبير بهم كقرابين لحياة التطور و لما لا تضيف اليهم كل العرب المسلمين الهمج في كل الدنيا و حسب رأيي هذا سناريو عادل و لن يكلف الا قليلا من الميزانية !

rawndy يقول...

w0a1vi

هلا بك

آل سعود والشيوخ هم الأنجاس الأخباث الحاقدين الماكرين الناهبين
ورجال الدين أكثر خساسة من ال سعود

تشرفت بزيارتك

singamaraja يقول...

Visiting you and your country

غير معرف يقول...

وش بلاك علينا ههههههههه اكلناك مع البعارين ، بس والله عجبتني وكلامك صحيح ، بس مو كل ال سعود مسلمين ، المسالة هي القوة ، ولولا وجود البهلوانات قصدي شيوخ الدين كان ما كنا امراء ولا اغنياء
خف شوي علينا يا ابو الروند


امير من ال سعود ( ملحد )

rawndy يقول...

أمير ملحد هلا بك

أتمنى أعرف ملحدين وملحدات من بلادي سواء امراء أو أهل الدرجة الثانية/المواطنين

طبعا همي وشغلتي هي رجال الدين المعفنين الذين تحكموا بكل شيء واخروا البلد والتنمية وحرموا كل شيء
بل يطلقون فتاوى مبطنة ضد الحكومة لاسقاط هيبتها والحكومة لا تهش ولا تنش مثل كس البقرة

غير معرف يقول...

مات ساجدا وهو يصلي في بث مباشر

http://www.youtube.com/watch?v=FTvCeXe0wyA

كيف سيفسر الملحدون ذلك وقد ختمت قلوبهم

غير معرف يقول...

مات ساجدا وهو يصلي في بث مباشر

http://www.youtube.com/watch?v=FTvCeXe0wyA

كيف سيفسر الملحدون ذلك وقد ختمت قلوبهم

rawndy يقول...

من يموت ساجد هو مات مفنس
من يرمي وجهه وكرامته على الأرض ويرفع طيزه للسماء لاشك أنه أكبر أحمق

فليهنأ بذاك الغباء

Reila يقول...

هاي راوندي
شوف هذا البلوق
http://theanotherfaceofsaudiarbai.blogspot.com/

لا تنسى اسمي هالمره وتقوللي غير معرف بعد خخخخخخ

rawndy يقول...

هاي ريلا

سأزورها حالاً

التحيات الزكيات

لاديني يقول...

لسنا بحاجة إلى كل هذا فسوف يتكفل الزمن ونضوب النفط بهم
إنهم يلعبون على كل الحبال فتجدهم يروجون للدين ويدعمونه من أجل تثبيت السلطة وتجدهم يتصلون بالغرب العلماني الكافر خشية بأسه
ولهذا تجدهم يقمعون الناس باسم الدين في شوارع الرياض ويتركونهم على راتهم في المدن السكنية التابعة لآرامكو
هون عليك يا راوندي ، فالزمن وحده كفيل بفضحهم وإنهائهم يوماً

تحياتي لك

غير معرف يقول...

رواندي ، هل هذه صفحتك في الفيسبوك

http://www.facebook.com/Allllah?v=wall#!/Allllah?v=wall

ههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

السيد/ حميد بن سلاف
بناء على طلبكم الانضمام الى الجمعية الماسونية ، يسرنا ابلاغكم بالموافقه على طلبكم ، الرجاء مراجعة احد مكاتبنا المنتشرة في العالم ، حيث تم تفعيل اشتراككم

شمروح فالوران
الامين العام لجمعية الماسونية العالمية

rawndy يقول...

صفحة الفيس بوك لصديقي

شكرا رئيس الجمعية الماسونية

تحياتي لكما

بن فوكس يقول...

عزيزي وصديقي الأمبراطور الكبير صاحب الجلالة المبجل القدير الرواندي.

يصعف فهم دولة الإسلام وآل سعود وبرطهم بصلعم والصحابة وآل البيت، فعلا لا يمكن ربطهم بأي علاقة تذكر نهائيا.

يا شيخ فضحتهم ههههههه

مع مودتي

rawndy يقول...

هاي بن فوكس

آل سعود يبدو الآن أنهم يخافون شيوخ الدين وسيروح الكل لزبالة التاريخ والكارثة أن شعبي الأغبر المسكين سيروح معهم دغري/دايركت

تحية

سلومة الأقرع يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الموضوع جد خطير فوجدت لزاما علي الرد عليك ، لكي أستر على إبنتي فاطمة الزهراء وهبتها لك يا رواندي ، عرفانا بجميل السعوديين واللذين عرفوا علو منصبي في بلدي عند زيارتها فدعوني للحج و إستقبلوني مع أِهل باراك أوباما في مساكن خاصة فنشكر أمراء المملكة العربية السعودية لرعايتهم الإسلام، و لا أنسى إحضار الأمراء للحم و أكلهم معنا و لله الحمد لم نستعمل في طعامنا إلا يدنا اليمنى فقط و كانا ننهش اللحم فيما بعض ، وقد نمنا كلنا محرميين لحم على بعضنا لا أمير و لا خفير

الأخ الرواندي ، الإسلام يسر و ليس عسر ، و أن تتلمس الجارية التي تريد شراؤها فلا جناح عليك إطلاقا و لعلمك فعورة الجارية كعورة الرجل من أسفل السرة إلى أعلى الركبة فلك أن تتلمس ثدييها لتراهم هل منتصبان أم لا ، و لك أيضا أن تمسكها من أردافها فهي كأي بضاعة تشتريها .

فهنيئا لنا بنساء أوروبا الشقر الفاتنات

يا رواندي وهبت لك إبنتي بما تحفظ بآيات الذكر الحكيم ، و المهم أن تكون مواظب على جماع التفنيس و سأسأل عنك شيخ المفنس الجامع المجاور لمنزلك وهل تطيل التفنيس حتى يخرج صرمك ؟

فقد قال الحبيب من رضيتم دينه فزوجوه .

وسأهدي لإبنتي يوم عرسها المصحف الشريف و أقول يا إبنتي لا تخافي و لا تحزني فالولد للفراش .

ولتعرف يا رواندي أنا وكيل وزارة و للأسف مرغم على إرتداء زي الكفار لعنة الله عليهم و يدخل البنطالون في شرجي بعد الوضوء ، و بمجرد مغادرة العمل أرتدي جلبابي القصير و السروال الطويل و أرتدي الغطرة السعودي و أستبرأ ، و في المفنس أدخل للإستنجاء من الغائط فأدب إصبعي الأوسط في شرجي إلى آخره فأدلك للتنظيف فينتصب ذكري لا إله إلا الله على لذة الإسلام و أترك الماء يبلل مؤخرتي فتجد بقعة على مؤخرتي و أهرول بقبقابي الخشبي و يدي اليسرى لا أحركها نهائي فهي كالمشلولة و الحمد لله ، أترى الزهد في الحياة يارواندي و كيف أزاحم المفنسيين جماع حتى أصل إلى أول صف الحمد لله على نعمة الإسلام.

أترى الزهد يارواندي كيف وكيل وزارة يمشي كالمتسوليين ويده اليسرى شلت من كثرة التقوى و يصبغ لحيته البيضاء باللون الأحمر فعلا المسلمون أحسن أجناس الأرض .

عوف الأصيل يقول...

الإيمان بالإسلام هو شرط للحياة ، فعدم الإيمان بالإٍسلام لا يبرر إعلان ذلك لأن العقوبة ستكون إهدار الدم و هو ما يعني الموت البطئ، والإيمان بالإسلام يظهر في كل حركة تقوم بها بدءا من تحية الإسلام وكل خطوة تمشيها إلى الصلوات الخمس جماع ، ومحاولة إثبات أنك مسلم في كل تصرفاتك و إلا .

ومن ذلك التسليم العلني بقدسية اللغة العربية النابعة من قدسية القرآن الملئ بالأخطاء اللغوية


فاللغة العربية فرضت علينا لأنها لغة القرآن ، و هذا يعني أنهم نسبوها للقرآن و ليس العكس ، مما جعلها ينقصها التناغم ، و القيام بفبركة قواعدها بما يتفق مع قدسية القرآن .

وهي لغة طويلة و شاقة و مملة و صعبة التعلم و هي من أسباب تخلفنا ،ولايمكن تغيرها لأنها لغة القرآن !

هذا الموضوع يذكرني بموقف حقيقي ، و في بلد قال عنها المحتل العربي أن أهلها عبيد لمن غلب ، وفرض عليها إبن المتعاص شريعة الإرهاب .

فقد قدم مواطن مظلوم شكوة يطالب بحقه ، ولكنه لم يكتب بسم الله الرحمن الرحيم ، و بما أن كل مراكز القيادة المختفية في الوزارات و المصالح من الإسلاميين واللذين يخفوهم في مراكز السلطة لكي يكونوا هم الحكام الحقيقيين للبلد، فأعطوا له ميعاد السابعة صباحا وتركوه ينتظر حتى السابعة مساءا ، عشرة ساعات يقف على أرجله ، و عند الدخول يمسك المسئول الإسلامي واللذي لا يظهر للجمهور شكواه ، و يبكته على كتابتها ، و مع أن المواطن معه دكتوراه ، فبطريقة غير مباشرة يستهتر المسئول أبو ذقن بما لديه من مؤهلات ، وللأسف عندما عجز زميله عن قراءة الشكوى بسبب ضعفه في اللغة العربية ، يسارع الإسلامي بتبرير ذلك بوجود أخطاء إملائية في الشكوى وأنها مليئة بأخطاء نحوية ، و كان هذا سبب لإهدار الشكوى بمنتهى البساطة و إعطاء الدكتور وابل من التحقير و التهميش و بيان أنه لا يستحق الحياة أصلا .

والسبب الحقيقي المختفي أنه لم يكتب إسم الله ، و عدم إستطاعة المسئول القراءة أصلا.

فقيادات الإسلاميين مختفين في مراكز المسئولية ، و مخطط طويل وصل بهم أنهم أصبحوا الحكام الحقيقيين .

ويمكن في الرابطة التالية التعرف على الأمور الغير منطقية لغويا و إملائيا و نحويا في القرآن

http://ilhad.blogspot.com/2009/08/blog-post_8994.html

http://www.answering-islam.org/Arabic/Quran/errors.html

http://www.101103.com/vb/t621.html

تقبلوا تحياتي

rawndy يقول...

الوزير المسلم سلومه الأقرع حفظته المجرات

قبلنا فاطمة بشرط أن تكون رضيعة أو بنت ست سنين كما فعل رسولنا الكريم مع عائشة

باركك اللات يا أخي على إيمانك وجهودك

نعم اليد اليسرى كيف لا تصاب بالشلل وهي ليل نهار تدخل أصابعها بفتحة شرج المسلم لتقوم بالتنقيب

بعدها يغسل المسلم يديه غسلتين أو ثلاث غسلات ثم يتشاهد/يغسل وجهه بعد أن غسل دبره بيده اليسرى الكريمة
لا والأدهى يا أخي يعطيط أحدهم قطعة لحم أو قطعة تفاحة ويقول لماذا لا تأكل معنا؟؟ أصلا جلوسي معكم غباء مني

دمت رمزاً للإيمان والإسلام
أخوك الراوندي

rawndy يقول...

عوف الأصيل

عمر بن العاص بعد أن اغتصب مصر وأسلمت لماذا لم يرجع بجحافله وجنوده الجياع ؟؟؟؟
أيترك الذهب والمال والثيران والنيل والثروات ويعود صفراً؟؟؟؟ هذا مخالف لتعاليم رسولي الكريم

تحياتي

سلومة الأقرع يقول...

أنا سلومة الأقرع وكيل وزارة ، لقد جعلت إمتحان الموظفيين الجدد في التاريخ الإسلامي ، ليعرف الموظفيين تاريخ الحضارة الإسلامية العظيمة وسيكون أخي الرواندي من الأوائل بإذن الله بعد موافقته على نكاح إبنتي الصغرى ، ولنا الشرف بمنسب أهل أرض الحرمين


ما هذا أتتطاولون على الإسلام يا كفرة!

أنسيتم حضارة الإسلام التي وصلت إلى أعتاب إنجلترا !!!!!!!!!!!!!!

يا كفرة أتتناسون أن أسبانيا هي الأندلس .

لماذا تتناسون طارق إبن زياد و موسى إبن نصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إننا المسلمون أسياد العالم.

إننا المسلمون قوم متحضرون.

سجل يا تاريخ !!!!!!!!!!!!

إننا المسلمون

مفنسون متناكحون مرفوعي الطيز !!!!!

لنا علوم واسعه ،إن رمى عدو سهاما نفتديها بطيازنا

rawndy يقول...

هلا بالشيخ سلومة الأقرع
نفديه بطيازنا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يخرب عريشك

اثابك الله وفتح عليك


نعم علومنا الحيضية الاستجمارية لم تترك مكانا بالأرض إلا وقد وصلت له

يريدون اعادة الاندلس وتحريرها؟؟؟ كيف يحررونها من أهلها الأسبان؟؟؟ عمى يصطرهم

المسلمين غزوا ونهبوا أسبانيا ويسمونه فتح
ومن قال لكم افتحوا بلدنا الأسباني؟؟؟؟ بعد أن تم طردهم تطورت أسبانيا لما نعرف الآن ولو بقى سفلة افسلام بها لما صدرت علبة زيتون

طردهم يوم عيد عالمي

دمت لنا يا وزيرنا سلومة أقرعا مؤمنا منافحا عن التفنيس

غير معرف يقول...

بعدَ لأيٍ وعَناء
وَزارة الأوقاف توقف مكبرات الصوت ..
http://www.muawiyah.com/

غير معرف يقول...

بعدَ لأيٍ وعَناء
وَزارة الأوقاف توقف مكبرات الصوت ..

http://www.muawiyah.com/

rawndy يقول...

يلعن ابوهم يا ما جننوني بالرياض الخسيسة بسبب المكرفونات الصاخبة الخبيثة المنيوكة

حرموا كل شيء عدا المكرفوننننننات ليش؟؟؟

ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السبب؟؟؟؟ظ
ألا يتضرر الرضيع ومريض القلب والنائم والمريض والحايض والحزين والبائس والعاطل من تلك الأصوات الضوضائية الهمجية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من خرج من المستشفى لتوه بعد عملية أو حادث أيستمتع بالنعيق الأهبل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


كل خمسمائة متر بالرياض هناك مسجد أو جامع يفنسون فيه ويصيحون على دماغي بأنكر صوت حيواني
اللعنة على رب العرب
أنيك الله
تفو على محمد

تفو على المكرفونات والشيوخ المناييك المأجورين الناعقين من أجل ربهم الأعرابي

شكينا صيحنا علقنا عشرات التعليقات كتبنا مواضيع عن نعيق المساجد ولكن أذن من طين وأذن من بعير

ولو منعوا المكرفونات هل يلتزم الشيوخ والمؤذنين أم يتحدون الحكومات الضعيفة الرعناءءءءءءءءءء؟؟؟

يلعن الإسلام الخرائي

غير معرف يقول...

لا اعرف ما هي مشكلتك حتى تتهجم على الاسلام ، ولكن اظنها الحالة الاجتماعية التي تعيشها في بلدك ، ال سعود ليسوا الرب انما هم بشر فيهم الخيّر وفيهم الشرير ، كل المسلمين العقلاء يعبدون الله عزّ وجل فقط ويتبعون النهج الاسلامي الحقيقي والعدل مطلب للجميع ، للاسف انت نتاج دول تابعة لقوى الشر الالحادية العلمانية ، ارجو ان تعيد تفكيرك الى الافضل وتب وارجع الى الله .

سعيد الجبري

rawndy يقول...

سعيد المسكين

تبغاني أفنس معكم بالمساجد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هزلت يا أبا سفيان

غير معرف يقول...

رواندي لدي اقتراح

لماذا لا تعمل صفحه في الفيسبوك وتويتر وتسميها "انا الرسول محمد" وتفضح الرسول ودينه القذر

الفيسبوك وتويتر فعال جدا في نشر أي موضوع

تخيل واحد عمل صفحه "انا الله" وجنن الى الان 20000 مسلم

www.facebook.com/Allllah?v=wall#!/Allllah?v=wall

www.facebook.com/alllah2

http://www.watan.com/news/35-news-extra/20803-%D8%A3%D8%B5%D8%A7%D8%A8%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D9%87%D8%A7%D9%85-%D8%AA%D8%B4%D9%8A%D8%B1-%D8%A5%D9%84%D9%89-%D9%88%D9%82%D9%88%D9%81-%D8%AD%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AF%D8%B9%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%84%D9%88%D9%87%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A-%D8%B9%D9%84%D9%89-%C2%AB%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%B3-%D8%A8%D9%88%D9%83%C2%BB.html

غير معرف يقول...

http://www.france24.com/ar/20100317-facebook-god-alive-page-criticized-groups-call-boycott-islam-arab-atheistic

غير معرف يقول...

http://www.alarabiya.net/articles/2010/03/16/103159.html

rawndy يقول...

هلا بك

لي صفحة فيس بوك وأنا جديد لا أعرف الكثير عن نشر المواضيع هناك ولو عرفت لاخترت اسما يجعلهم ينتحرون قهرا بالإضافة لمحتوى المواضيع فسيكون قاسياً بلا رحمة ومن تراثهم وقرعانهم وأحاديث
نبيهم بنقد راوندي شديد لا رحمة به

تحية

عوف الأصيل يقول...

بما أنه عصر المعلومات أحب أن أنقل لكم آخر أخبار خسة و ندالة المسلميين و كيف يختبئ رجال المسلميين المجاهديين الأبطال و راء النساء و الأطفال ، فكيف تتغير طبيعة المرأة إلى كائن عدواني يدافع عن تحقيرة الذاتي لدرجة الموت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


مقياس الرجولة و الشهامة عند المسلميين *********************************

أكبر دليل على خسة و ندالة و جبن المسلميين و على رأسهم رجال الدين الإسلامي ...............
هو إختباؤهم وراء النساء و الأطفال !

فيرغمون نساءهم و أطفالهم بالتحريض و عمليات غسيل الدماغ ، على تفجير أنفسهم و يحتمي الرجال المسلميين المجاهديين الأبطال وراء النسوان و الأطفال .

فهي حيلة معروفة بين المسلميين بوضع الأطفال في الصفوف الأمامية في الحروب ، حتى إذا تم أي قذف يقتل الطفل و قد يقتلونه بأنفسهم و يدعون قتله بواسطة الأعداء للتسول ، وجمع المال .

ففي موسكو قام الرجال أبطال الإسلام بزعامة مشايخهم ، بإستغلال طفلتين و دفعهم لتفجير أنفسهم في مدنيين أيضا و نساء و أطفال ليس لهم أي ذنب .

فهاتان الطفلتين ليس لهن نصيب في جنة المجاهدين في ماخور السماء الرجالي ، فالشهيد له سبعون حورية مقصورات في الخيام كلما نكحهن عادوا أبكار ثانية .و يملك الرجال المسلميين في الجنة أذكار منتصبه لا ترتخي.فماذا سيكون لهاتان الفتاتان ؟؟؟

ووجب التنويه هنا أن هذه آخرة ثقة العالم في المسلميين !

فالتقنية التي قام عليها الإنفجار و المتفجرات روسية الصنع

تفاصيل أكثر فيما يلي :-

http://middleeastarab.blogspot.com/


http://forum.rtarabic.com/showthread.php?t=43228

غير معرف يقول...

نائب بحريني يطالب بحظر مكبرات الصوت في دور العبادة

طالب النائب البحريني جاسم السعيدي وزارة العدل والشؤون الإسلامية إلى تفعيل قانون تنظيم مكبرات الصوت على جميع المساجد ودور العبادة في البلاد أسوة بقرار الأوقاف العمانية، ونزولاً عند مطالبات المواطنين الذين أبدوا «انزعاجهم من سوء استخدام مكبرات الصوت في بعض دور العبادة التي تمارس فيها الطقوس الدينية بأصوات مرتفعة»، حسب تعبيره.

وقال السعيدي «طالبنا ومازلنا نكرر المطالبات والنداءات إلى وزير العدل والشؤون الإسلامية الذي يجب عليه قانونياً أن يلزم جميع المساجد ودور العبادة بتطبيق قانون مكبرات الصوت حفاظاً على السكينة العامة وانطلاقاً من قاعدة لا ضرر ولا ضرار وإلا فإن تشريع القوانين وعدم العمل بها هو أمر غير مقبول في دولة الإصلاح والمؤسسات والقانون».

وأكد «ان المساجد ودور العبادة لم تكن أبداً في يوم من الأيام مصدراً للإزعاج والإرباك وإقلاق السكينة العامة فهي أماكن مخصصة للعبادة والطاعة والخشوع والتقرب إلى الله، ولا يكون التقرب إلى الله بإزعاج الناس إطلاقاً ولا نسمح بأن يُساء للإسلام باستخدامات خاطئة من بعض الأشخاص .

المنامة ـ غازي الغريري

عوف الأصيل يقول...

نعم إن إعتناق أي دين ليس دليل على صحته ، ولكن أغلب المعتقدات غير الإسلام تحاول محايلة البشر وإشعارهم بنوع من الطأنينة، بما فيها الإلحاد أو اللادين .

و لكن بما أن الإنسان كائن إجتماعي فهو يحتاج لجماعة ينتمي إليها ، والإلحاد لا يشبع هذه الحاجة في الوقت الحالي مع صحته .


فماذا يكون الحال ؟

الحل هو الهروب من قطيع الذئاب إلى أي جماعة إنسانية أخرى .

الحل هو الهروب من المنتقم الجبار المكار ، المراوغ ، المخادع ، السفاح ، محب منظر الدماء ، إلى أي جماعة إنسانية أخرى ، ولايهم إن كانت صحيحة في الوقت الحالي .

فحماية للهاربيين من جحيم الإسلام ، لاتضيق عليهم الطريق إلى الفكر الإلحادي فقط ، لأنك بذلك سترمي بهم إلى بحور التشتت و الوحدة و العزلة.

فأرجوا أن تكون سياسة كل أصدقاؤنا اللادينيون هو كشف الإسلام و التشجيع على تركه و التعلق بعد ذلك بأي طوق نجاة .

حتى يتكون أي كيان إجتماعي لاديني ،يمكن الإنضمام إليه .

عوف الأصيل يقول...

صديقي الرواندي :-
ننتظر موضوعك الجديد

rawndy يقول...

هلا بعزيزنا عوف الأصيل

أنا أكتب بالمنتدى تبعي أما هنا فأتأخر


بالمنتدى مرات أكاد أغرقه بالموضوعات ومرات أخفف أنا والصديقات والأصدقاء ولكننا هناك يومياً

حياك بيننا

http://www.rawndy.net/smf/

غير معرف يقول...

كثرة المساجد.. بمعدل مسجد او مسجدين لكل مواطن للتفنيس والزعق فجرا كالديكة

ولكن ما هو ادهى وامر هي لتخدير الشعب وجعله لا يهتم لأمور مصيرية لوطنه ومستقبله وما يجري حوله من سياسات!

كما ان الاعلام السعودية له دور كبير في نفس الامر!